مميزات تداول الفوركس !

fxaddress

مميزات تداول العملات الأجنبية:
انتشر سوق الفوركس وتحويل العملات على نطاق واسع بين العديد من المستثمرين في السنوات الأخيرة، بغض النظر عن الظروف الاقتصادية التي قد تمر بها بعض البلدان. ويعتقد العديد منهم أن التداول في سوق الفوركس يوفر فرصا استثمارية لا نهاية لها. مع غزو وانتشار الإنترنت والكمبيوتر في جميع الدوائر وفي كل بيت والتوقعات تشير إلى أن قبول شريحة كبيرة من الشباب لسوق الفوركس وتداول العملات على الانترنت وإمكانية الاستثمار فيه، حتى في المبالغ لا كما هو الحال في الاستثمارات والعقبات الأخرى، وبالتالي فإن سوق الفوركس يتميز سيولة عالية والوصول إلى حوالي 4 تريليون دولار في اليوم. يمكن لكل شخص بدء حساب في غضون دقائق، بدء التداول، وإجراء المعاملات التجارية الخاصة بك في أي وقت من اليوم. سوق الفوركس متاح لجميع الناس من خلال شبكة الإنترنت. فريق الدعم لدينا مستعد تماما لمساعدتك في جميع الخطوات. من البداية إلى الاحتراف.
 
الفوركس ميزات التداول:
مزايا التداول في سوق الفوركس وجعلها مشهورة بين المستثمرين

- لا توجد عمولات
لا توجد عمولات ولا مصاريف إضافية على الخدمات ولا توجد رسوم لفتح حسابات جديدة ولا رسوم حكومية ولا يتم دفع ضرائب أو عمولات على جميع الوسطاء مقابل خدماتهم من خلال الفرق بين سعر العرض والطلب ويسمى "سبرياد" أي الفرق بين النقاط من أزواج العملات المتداولة.
- التخلص من السمسرة الإضافية
 تجارة الفوركس - تجارة العملات الفورية يلغي الوساطة ويسمح للتاجر بالتفاعل مباشرة مع السوق على أساس التسعير لزوج عملة معينة، والتي لا تكلف المتداول أي نفقات على الإطلاق.
- سهولة التداول مع رأس المال الصغير:
التداول عبر الإنترنت في سوق الفوركس يتيح الفرصة لكل تاجر لفتح حسابات صغيرة وتوفير الرافعة المالية التي تمنحك إمكانية فتح صفقات كبيرة بكميات صغيرة، وسطاء الفوركس يتوسطون في سوق العملات عبر الإنترنت لعرض حسابات تداول صغيرة يمكنك البدء في إيداعها وهو أدنى حساب $ 50 هذا سوف تجعلك وسيلة أسهل لتعلم صرف العملات. الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 في PROCFD
 لا يوجد حجم ثابت لحجم الصفقة (عقد أو عقد)
في أسواق الأوراق المالية، وسوف تجد أن حجم الصفقة هو محدد للتبادلات، أي كل عقد هو حجم معيار الأسهم.
في سوق الفوركس أو صرف العملات، لا يوجد حجم ثابت من المعاملات وحجم الصفقة يعرف باسم "الكثير" أو العقد وهذا يسمح للتاجر للمشاركة في الحسابات الصغيرة.
- سوق مفتوح لمدة 24 ساعة:
في الفوركس لا ينتظر جرس الافتتاح من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة إست، سوق الفوركس لا ينام. هذا أمر مرغوب فيه جدا لأولئك الذين يرغبون في التجارة دون قيود وفقا لساعات العمل الأخرى التي يمكن أن تختار، في وقت التداول - الصباح، الظهر أو الليل.
- لا أحد يستطيع السيطرة على السوق:
سوق الفوركس أو تداول العملات هو سوق ضخم جدا ولها العديد من المشاركين. وبما أنه لا يوجد لديه مقر واحد أو حتى مصرف مركزي يمكنه التحكم في سعر السوق لفترة طويلة من الزمن. حتى تدخلات البنك المركزي الضخم للتعامل مع أسعار السوق تصبح غير فعالة وقصيرة جدا.
- إمكانية استخدام الرافعة المالية:
في سوق الفوركس، تداول العملات الأجنبية مع إيداع هامش الأمن الصغيرة يمكنك التحكم في قيمة حجم صفقة كبيرة بكثير وتعطي التاجر الاستفادة من القدرة على تحقيق أرباح غير عادية مع الحفاظ في الوقت نفسه على مخاطر رأس المال في وهو أدنى مستوى
ولكن الرافعة المالية يمكن أن تكون سيفا ذا حدين، وبدون إدارة سليمة وإدارة المخاطر، فإن هذا الرافعة المالية العالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة.
- ارتفاع السيولة ومتطلبات السوق:
سوق الفوركس وتحويل العملات مع السيولة العالية يعني أنه بنقرة الماوس في ظل ظروف السوق العادية يمكنك شراء على الفور وبيع أو في الإرادة
- حساب تجريبي:
أهم ميزة هي أن العميل، سواء مبتدئا أو المهنية، يمكن فتح حساب تجريبي مع PROCFD وممارسة التداول مع نفس الخصائص من الحسابات الحقيقية. هذا هو فرصة جيدة جدا للتجار المبتدئين الذين يرغبون في محاولة مهارات التداول الخاصة بهم مع المال الظاهري قبل فتح حساب حقيقي.
- الربح في كلا الاتجاهين:
كما يتبع في الأسواق المالية وطبيعة التداول التي تجعل المال عن طريق شراء أدنى سعر ثم بيع بسعر الحد الأقصى. هذا ليس هو الحال في سوق الفوركس. في الفوركس يمكن لكل مستثمر بيع العملة بأقصى سعر ثم إغلاق الصفقة بسعر أقل وتحقيق ربح. والعكس هو شراء بسعر منخفض وإغلاق الصفقة بسعر أعلى وتحقيق الربح، وإمكانية كسب المال في سوق الفوركس في كلا الاتجاهين. طالما هناك حركة في السوق، في أي اتجاه، وفرص مكاسب المعاملات.
يوفر الفوركس فرص استثمارية ممتازة لأولئك الذين يرغبون في الغوص